تركيب مداخن المطابخ بالكويت /51419927/مداخن مطاعم بالكويت

يعد من المهم تركيب مداخن المطابخ بالكويت بالأمر الهام لما فيه من مخاطر يتعرض لها المواطنون إذا لما يقوموا بهذه الخطوة، ولما هو معروف من إرتفاع درجات الحرارة في أرجاء الكويت، وهذا بشكل خاص في المطابخ والمطاعم لما ينتج من أدخنه وروائح الطعام والرطوبة لذلك تحتاج ربة المنزل والمطاعم وغيرها إلي المداخن والشفاطات وتركيب الفلاتر وصيانتها وتنظيفها بإستخدام قطع غيار أصلية إلي جانب خبراء في هذا المجال، وهذا ما سنعرضه في هذا المقال بالتفصيل.

تركيب مداخن المطابخ بالكويت  /51419927/مداخن مطاعم بالكويت

تركيب مداخن مطابخ بالكويت 

ترجع أهمية تركيب مداخن مطابخ بالكويت لدروها الهام في إمتصاص الأبخرة والأدخنة الناتجة عن الطعام، نتيجة الرطوبة وضغط الأبخرة من طهي الطعام، لذلك من المهم تركيب الشفاطات والمداخن لإنها توفر عدة خدمات من تنقية الهواء، وفلترة الهواء من بخار الماء والكربون الناتج عن الشوي بالمطابخ، وتنقية المطابخ من أي أبخرة ترابية للحفاظ علي صحة المتواجدين.

وتختلف أنواع الشفاطات للمطابخ المتنوعة  حيث يوجد بدون مدخنة مهمتها الحفاظ على المساحة التي يتم فيها الطهي خالية من أي أبخرة ضارة تصلح للتنفس، ومن أفضل المداخن للمطبخ تلك التي بالفلاتر حيث تقوم بفلترة الهواء الموجود من الأدخنة الضارة.

ونعمل على تركيب مداخن المطابخ بالكويت على توفير واحدة من الخدمات الهامة للحفاظ على صحة الأفراد العاملين في المطابخ والمطاعم، والحفاظ على سلامة المكان نفسه من الرطوبة التي تنتج عن الأبخرة من الطهي، وتعد المداخن من الأدوات الأساسية للمطابخ والمطاعم للحفاظ على المطبخ من الدخان والأبخرة وإمتصاص كل الحرارة.

وهذه المداخن ليست مجرد هيكل على الحائط بل هي ذات أهمية كبيرة في المطبخ لقدرتها على شفط الهواء الملوث من أتربة وأدخنة التي تؤثر على صحة الإنسان وتعرضه للكثير من الأمراض خاصة أمراض الصدر، ويعد تركيب مداخن المطابخ بالكويت فوائد عديدة حيث تقوم بطرد الهواء الملوث إلي الخارج وتجديد الهواء في مكان الطهي وتنقيته.

حيث يوجد داخل المدخنة فلتر يفلتر الهواء الملوث من الأدخنة والغازات الضارة للحفاظ على البيئة، ويجب حساب الأرتفاع الخاص لتركيب المدخنة لضمان نتائج أفضل في سحب الهواء الملوث للخارج وتركيب فلاتر لتنقية الهواء الموجود في المطابخ.

وبالتالي نجد إن تركيب المداخن من أهم المراحل التي يحتاجها كل منزل أو مطعم، وتوجد العديد من الشركات المتخصصة في تركيبها وتصميمها وصيانتها وكذلك تنظيفها لتنقية الهواء بالداخل وطرد الأتربة والأدخنة لخارج المطبخ، وهناك شركات تعمل على تركيب هذه المداخن بأحجامها وأشكالها وتقديم خدمات إخري من تنظيف تلك المداخن والصيانة بشكل دوري.

تركيب مداخن مطاعم بالكويت 

إن من المهم تركيب مداخن مطاعم بالكويت لإنها جزء هام في هذه المطاعم والفنادق والكافيهات لإن لها العديد من الفوائد حيث تعمل المداخن في كافة المطابخ على التخلص من الأدخنة والهواء الناتج من طهي الطعام خاصة إذا كانت هذة المطابخ في أماكن مغلقة وبها أجهزة كهربائية، فتعمل المداخن على تهوية وتقليل درجة الحرارة الناتجة عن الطعام من البوتجازات والافران التي تعمل معاً.

كما إن تركيب مداخن المطابخ بالكويت لها فلاتر تعمل على تنقية الهواء وتجديده بهواء جديد لتنقية الهواء في المطبخ، وتنظيفه من أي غازات ضارة، ومن المهم عمل صيانة كل فترة للفلاتر والمداخن بعد تركيبها للتأكد من عدم وجود أي أعطال أو تلف وإنها تعمل بشكل سليم وزيادة عمر المدخنة وكفاءتها.

كما إنه يجب  تغيير الفلاتر كل فترة حتى  تعمل بكفاءة عالية حتى لا يحدث تراكم للاتربة والشوائب ويؤدي إلي أعطال بها وإصابة العاملين بالمطبخ بالأمراض، كما إن تركيب مداخن المطابخ بالكويت يعمل على حماية البيئة والغلاف الجوي من الغازات الضارة السامة الناتجة عن هذا التلوث.

ومن أهم العوامل التي تتطلب توفير فلاتر ومداخن للمطاعم إنها تساعد الطباخين والعاملين بالمطعم على إستنشاق هواء نظيف وصحي خالي من الغازات السامة والأتربة التي قد تؤثر على صحتهم.

يوجد تصميم للمداخن تقدمه الشركات للمطاعم والمصانع والمخابز، وأفضل أنواع المداخن ذات العمر الأطول والشفاطات الخاصة للتخلص من الروائح والأدخنة، إلي جانب تنظيف المداخن من الداخل والخارج بشكل دوري عن طريق مختصين بهذه الأعمال للحصول علي أفضل النتائج. 

فني تركيب مدخنة مطبخ بالكويت

إن فني تركيب مدخنة مطبخ بالكويت يقوم بكافة أعمال التركيب والتنظيف للشفاطات والمداخن ومراكز التهوية، بالإضافة إلي تركيب شفاط مداخن وتبديل شفاط وتنظيف الفلاتر وغيرها من الخدمات الأخري، كما يعمل على تركيب مداخن المطابخ بالكويت

بكل الأنواع منها ستانلس أو الحجر وغيرها، ويوجد لدى الشركة فريق عمل كبير.

حيث يوجد لدى الشركة فني مختص هندي وباكستاني لعمليات الصيانة والتركيب للمطاعم والمطابخ المنزلية والفنادق وغيرها من المنشآت، بإحترافية عالية ودقه متميزة تصل إلي جميع أنحاء الكويت طوال ال 24 ساعة، كما يوجد لدى الشركة فريق عمل كبير حيث فني هندي ذو خبرة كبيرة في المداخن، وفني باكستاني خبير في صيانة وتركيب كل أنواع الشفاطات والمداخن.

ونوفر في شركتنا العديد من الخدمات في تركيب مداخن المطابخ بالكويت من تبديل شفاط المدخنة وتنظيف فلاتر المداخن وتبديلها، تركيب مدخنة مطابخ المطاعم ومدخنة شفاط ومداخن ستانلس ستيل او حجر، كما يعمل الفني أيضا على تقديم أعماله بأدق التفاصيل وأجود خبرة وبأسعار منافسة ومدروسة. 

ويوجد العديد من الفنيين والمتخصصين يتمتعون بكفاءة عالية وتقديم خدمات الصيانة بعد التركيب، حيث يقوموا بتركيب شفاطات المطابخ بدقة وسرعة وتوفير العديد من أنواع الشفاطات سواء الأوروبية أو الأيطالية وتوفير فلاتر للشفاطات سهلة التنظيف وعالية الجودة، إلي جانب عمل تهوية للمقاهي والكافيهات بشكل علمي وصحيح.

ويوفر فني التركيب مجموعة متميزة من مداخن المطاعم التي توفر التهوية المركزية للمطابخ للحفاظ على صحة العاملين ونظافة المطعم، إلي جانب خدمة تنظيف جميع أنواع الشفاطات وصيانتها للحفاظ على جودتها في أداء عملية الشفط بدقة عالية.

تركيب مدخنة مطعم بالكويت 

يعد من الضروري تركيب مدخنة مطعم بالكويت للحفاظ على القائمين بالأعمال في المطعم من العمال والطهاة والموظفين، والحفاظ على صحة ربة المنزل من إستنشاق الأبخرة الصاعدة أثناء الطبخ، ونعمل على  تركيب مداخن المطابخ بالكويت حيث يوجد لدينا خدمات تصميم مدخنة للمطاعم والفنادق والكافيهات وغيرها.

ونقوم بتركيب شفاطات للمداخن لسحب أي أبخرة وروائح من المطبخ، إلي جانب صيانة دورية للشفاطات وإستخدام قطع غيار أصلية والأهتمام بتنظيف الفلاتر والشفاطات من أي أوساخ بشكل دوري للحفاظ عليها حتى لا تتضرر وذلك بأسعار مميزة وإستخدام أدوات إحترافية بنتيجة مثالية وسرعة في الأداء. 

وهناك عدة أشياء يجب مراعتها عند تركيب مدخنة ومنها حساب إرتفاع المدخنة للحصول على قوة السحب المطلوبة، تركيب فلاتر لتنقية الهواء في المدخنة، تركيب شفاطات هواء تساعد في طرد الهواء الملوث عن طريق المدخنة، وعند تركيب مداخن المطابخ بالكويت يجب الدوام على أعمال النظافة والتعقيم للمداخن والشفاطات بإستخدام أفضل الخامات والمنظفات لإذابة الدهون والشحوم.

ويتم إستخدام خامات مصرح بها عالمياً طبقا لخامة المدخنة لإن بكل خامة نوع منظف معين، وإستخدام أحدث الأجهزة التي تساعد في الحصول على أفضل نتيجة بأسراع وقت وأقل تكلفة،  وتعقيم كل شئ بعد تنظيفه لضمان القضاء على البكتريا والجراثيم. 

في نهاية المقال تم توضيح أهمية تركيب مداخن المطابخ بالكويت، وتقديم كافة الخدمات اللازمة لتركيب المداخن للحفاظ على أمن وسلامة الجميع.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الفني ابو ياسين51419927