تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك/51419927/تركيب مفتاح كهربائي مزدوج

يصبح تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك أسهل ما يمكن عمله عندما يتم من قبل شركتنا، حيث استطاعت أن توفر أفضل الفنيين والمهندسين والكهربائين وذلك ليقوم بجميع أعمال الكهرباء بشكل سهل وبدون أي مشاكل، وتقوم بتقديم جميع قطع الغيار الكهربائية التي يمكن أن يحتاجها العملاء وذلك لتوفير عليهم المجهود والبحث وسوف نوضح لكم أهم التفاصيل الخاصة بتركيب مفتاح من خلال هذا المقال.

تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك

تركيب مفتاح كهرباء الكويت

تكون شركتنا التي تعرف باسم تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك الفرع الأصغر لشركة تركيب مفتاح كهرباء الكويت الكبرى، حيث تميزت شركتنا بتقديم افضل الفنيين لتركيب المفتاح، وعملت على توفير لهم جميع المفاتيح الفردية والمزدوجة والثلاثية، ومفتاح التكييف وذلك لما تلك المفاتيح أهمية كبرى، حيث عن طريقها يتم التحكم في الأجهزة الكهربائية أو في الأنارة.

وقد قامت الشركة بعمل العروض والتخفيضات على جميع أنواع المفاتيح وقد تصل نسبة التخفيض إلى ١٥%.

 وتقدم شركة تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك الفنيين المتخصصين في عمل التمديدات الخاصة بالكهرباء وذلك للتخلص من  الأسلاك التالفة، ففي حالة تركيب مفتاح دون تغيير الأسلاك التالفة الموجودة في المكان يؤدي إلى عدم عمل المفتاح بشكل جيد أو حدوث قفل كهربائية.

 لذلك يقوم الفني من قبل شركتنا بفحص جميع الأسلاك وتفقدها قبل عملية تركيب المفاتيح، ويقوم الفني أيضا بتصليح الأجهزة الكهربائية وتوصيلها بالمفاتيح، حيث نجد أن شركة تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك قامت بتدريب الفنيين بها على ربط الأجهزة الكهربائية بالمفتاح في الحائك، وبعد ربط تلك الأجهزة يتم تشغيلها أو فصلها عن طريق ذلك المفتاح.

 ومن تلك الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر أو الشاشات ولا يرتبط الأمر بوضع الفيشة لهم أو خلعها بل يتم التعامل مع المفتاح فقط، وذلك يستطيع أن يحافظ على الجهاز أطول فترة ممكنة، ويتم ذلك عن طريق الأسلاك التي تقوم بتشغيل الجهاز يتم توصيلها بالمفتاح الكهربائي ودائما يتم توصيل كل جهاز بمفتاح فردي، لذلك يتم تدريب الفنيين من قبل شركتنا على طريقة تركيب الأجهزة بالمفتاح الفردي باستخدام أحدث الأجهزة.

وتقدم شركتنا الخصومات والعروض على توصيل المفاتيح الفردية بالاجهزة الكهربائية وتصل نسبة التخفيض إلى 10% على كل جهاز وتقدم النصائح لجميع العملاء بهذا الأمر.

تركيب مفتاح كهربائي مذدوج

يحتاج الكثير من العملاء إلى تركيب مفتاح كهربائي مذدوج واستطاعت شركة تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك بتوفير الفنيين المتخصصين لتركيب المفاتيح المزدوجة، وتعمل تلك المفاتيح على تشغيل جهازين أو لمبتين في وقت واحد وعملت الشركة على توفير جميع المفاتيح المزدوجة وجميع الأشكال والألوان الخاص بكل منزل.

وقد عملت شركة  تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك على توفير عروض وخصومات على تلك المفاتيح المزدوجة وتصل نسبة التخفيض نحو 10% على كل مفتاح، ففي حالة بناء منزل جديد وتريد اختيار مفاتيح مزدوجة فعليك الذهاب عزيزي العميل إلى شركتنا وسوف توفر لك جميع الأشكال التي تريدها، ثم بعد ذلك تخصص لك الفني الخاص بتركيب تلك المفاتيح ليقوم بتركيبها لك.

وقد عرف ذلك الفني بمدى دقته في العمل وقدرته على تركيب المفاتيح المزدوجة في ثواني معدودة، حيث عرف بمدى دقته في اختيار أفضل المفاتيح لك، يقوم بالالتزام بمواعيده في حالة الاتفاق معه على موعد معين للعمل، في حالة تركيب المفتاح المزدوج لمنزل قديم يقوم بالتخلص من الأسلاك التالفة في حالة تواجدها وتغييرها بمفاتيح جديدة. 

بالإضافة إلى ذلك استطاعت شركة تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك توفير رقم خاص بفني تركيب مفتاح مزدوج، وذلك للتواصل مع العملاء بكل سهولة، وعند الاتصال على الرقم يقوم هو بالرد بشكل شخصي ويحدد موعد للذهاب إلى العمل بالاتفاق مع العملاء، ويقوم بتقديم خصومات وعروض على جميع الأعمال التي يقوم بها.

تلاحظ عزيزي العميل بأن الشركة توفر له جميع الأدوات الخاصة بالفك والتركيب لتركيب المفاتيح وتتميز تلك الأدوات بأنها عازلة للكهرباء.

ومن الجدير بالذكر عندما يقوم فني المفاتيح المزدوج بتركيب المفتاح سوف يقوم بتثبيت سلكين فقط في المفتاح، حيث يكون لكل مفتاح سلك معين ويجب تثبيت كل سلك في مكانه الصحيح ثم القيام بتثبيت المفتاح في الحائط والقيام بتجريب المفتاح وعندما تلاحظ عمله بشكل جيد نلاحظ أنه قام بتركيبه بنجاح. 

تركيب مفتاح كهربائي ثلاثي

بعد أن اشتهرت شركتنا بتركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك أخذ الكثير من الأشخاص يتواصلون معها لتركيب مفتاح كهربائي ثلاثي وذلك لأنه من أكثر المفاتيح استخداما داخل المنازل الجديدة وذلك لكثرة استخدامها، وعندما يقوم فني شركتنا بتركيب مفتاح ثلاثي عليه أولا أن يقوم باختبار الأسلاك الموجودة في الجدار للتأكد من تواجد الكهرباء به.

ثم يقوم بفصل التيار الكهربائي، ويستخدم كشاف ذات إضاءة قوية حيث يلاحظ تواجد ثلاثة أسلاك فيقوم بتركيب كل سلك في المكان الخاص به في المفتاح ويقوم بوضع المسمار فوق السلك والربط عليه جيدا، ثم يقوم بعد ذلك بوضع المفتاح في الجدار ونعمل على تثبيته بشكل جيد، نعمل بعد ذلك على إعادة التيار الكهربائي مرة أخرى، ثم نقوم بعد ذلك بتجريب المفتاح في حالة عمل المفتاح بشكل جيد يتم الانتهاء من عملية التركيب.

تركيب مفتاح كهرباء مكيف

توفر شركتنا أيضا فنيين لتركيب مفتاح كهرباء مكيف ولم تقتصر على تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك فقط وذلك لأن تواجد المكيف في كل منزل أو مول أو محل أو مصنع أوجامع هو أمر ضروري، وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارة الشمس كثيرا في فصل الصيف، حيث تتعدى درجة الحرارة 56 درجة مئوية، مما جعلها تهتم بذلك الأمر كثير، وحرصت على تدريب الفنيين.

والعمال على تركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات.

ونجد عندما يقوم فني شركتنا بتركيب مفتاح المكيف عليه أن يحضر مفتاح ذات نوعية جيدة مع أدوات الفك والتركيب العازلة للكهرباء ثم يقوم بإيصال السلك الخاص بوحدة التشغيل بمفتاح التكييف وذلك عن طريق ربط المسمار جيدا على السلك، ثم يقوم بتثبيت المفتاح في الجدار ثم نقوم بتشغيله لمعرفة أن عملية تركيب قد كانت ناجحة أم لا.

في حالة أن عملية تركيب مفتاح المكيف قد نجحت سوف تلاحظ بأن التكييف قد أحدث ضوء به وصوت وتقوم بالتحكم به من خلال الريموت الخاص به وسوف يقوم بتحويل الهواء الساخن الموجود في الخارج إلى هواء بارد داخل الغرفة مما يشعرك بالهدوء والارتياح النفسي، ونجد أن الكثير من أصحاب السيارات حرصوا على صيانة تكيفات سياراتهم.

مما جعل الكثير يبحث عن شركتنا وعملت الشركة على تقديم تخفيض على صيانة جميع المكيفات بشكل جيد وتصل نسبة التخفيض إلى 10% على كل مكيف مع اختلاف أنواع المكيفات، وقامت شركتنا بإرسال الفنيين والعمال المدربين لجميع أنحاء الكويت وذلك حتى يقوموا بحملة الصيانة اللازمة.

ووفرت شركتنا الأدوات اللازمة الخاصة بفك وتركيب كل مكيف وعملت على تدريب الفنيين على أعلى مستوى على يد المهندسين الأجانب ووفرت لهم أحدث آلات لإصلاح المكيفات وأحدث المكيفات للتدريب على فكها وربطها وصيانتها وذلك حتى يواكبوا التطور التكنولوجي لأحدث الآت. 

في نهاية المقال استطعنا أن نوضح أهم التفاصيل الخاصة بشركة تركيب مفتاح كهرباء اتوماتيك، أوضحنا دور الشركة وما تقدمه من إنجازات وفقا لهذا العمل.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الفني ابو ياسين51419927