فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت/51419927/فني تصليح مداخن بالكويت

يكون فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت من الفنيين المهمين الذي يجب أن نختارهم بحرص شديد، وذلك ليقوم بتصليح أو تركيب أو تنظيف المداخن بشكل جيد لذلك فأن فني شركتنا هو أفضل فني يمكن أن تعتمد عليه، حيث عرف بمدى دقته في العمل وقدرته على إنجاز الأعمال بشكل سريع، ولديه خبرة كبيرة في مجال العمل وسوف نوضح دوره من خلال هذا المقال.

فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت

تصليح مداخن بالكويت 

عندما تريد تصليح مداخن بالكويت فأن فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت الخاص بشركتنا من أفضل الفنيين الذي يمكن أن تعتمد عليهم، حيث نجد أن شركتنا قد اختارته وفقا لخبراته المتعددة، حيث يكون لديه خبرة عشرات السنين في إصلاح المداخن، يتميز بسرعته في العمل، حيث تجده يصلح أكثر من عشرات المداخن في يوم واحد.

ويكون دقيق جدا في عمله، فلا يوجد لو أي أخطاء، عرف بمدى قدرته على إصلاح جميع المداخن، حيث نجد أنه يوجد عدد كبير من المداخن وكل واحدة على حسب نوعها واستخدامها ومساحتها، وتميز فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت بحسن تعامله مع العملاء، وتلبية العمل في حالة طلبه في أيام الأجازات الرسمية.

ويقوم بتقديم العروض والتخفيضات على جميع أعمال التصليح التي يقوم بها، حيث تصل نسبة التخفيض إلى 15%، إلى جانب أن شركتنا قد وفرت له الكثير من الأدوات الخاصة بالتصليح، إلى جانب توفير قطع الغيار اللازمة المصنوعة من أفضل الخامات، وقد عملت الجمعية بتوفير الفنيين المدربين على أعلى مستوى من قبل مهندسي الشركة.

قد عمل فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت على مدار 24 ساعة، حيث يمكن أن تستعين به عزيزي العميل في أي وقت، ونجده عند أعمال التصليح الخاصة بالمداخن لا يقوم بتصليحها فقط بل يقوم بتنظيفها أيضا، وذلك حتى يضمن عملها لك بشكل جيد، ويقدم ضمان لك عدم تلفها لمدة سنة على الأقل من تاريخ التصليح.

ونجد أن كل مدخنة تختلف طريقة تنظيفها من مدخنة لأخرى، والضغط الخاص بالقاعدة، ويهتم فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت بعمل شفاطات صغيرة في أسفل المدخنة، وذلك لتقوم بشفط أي زيادة في الاشتعال أو احتراق، ونجد أن تلك المداخن تعمل على شفط جميع الملوثات الموجودة في الهواء، تقوم بشفط الدهون والشحوم، تحافظ على نظافة المطبخ.

تحافظ على صحة العاملين بالمطبخ وعدم الإصابة بأمراض الصدر ونقص الأكسجين من المكان، تساعد على بقاء الأطعمة نظيفة دون تلوث من الأبخرة والدخان المتصاعد، وتمنع تكدس الرطوبة، وعدم استنشاق العاملين بالمطعم للهواء المدخن، وتعمل على امتصاص جميع الروائح الموجودة في المكان.

فني تصليح المداخن بالكويت 

يعد فني تصليح المداخن بالكويت من أهم الفنيين الذي تحتاج إليهم وخاصة أن كان لديك مطعم  ويستخدم فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت افضل الأدوات الخاصة بالتصليح والتي تعمل شركتنا على توفيرها له، حيث نجد أن المدخنة عبارة عن جهاز يتم تركيبه لشفط الدهون والأبخرة والزيوت.

ونتيجة لعملها المستمر على مدار اليوم وكثرة الدهون والدخان الذي تقوم بشفطها، نجد مع الوقت تراكم الأبخرة والدهون عليها مما يؤدي إلى تعطلها وتوقف عملها، فيقوم العميل بالاستعانة بالفني لتصليحها، ونجد تختلف المداخن كل واحدة عن الأخرى فمنها الكورية والايطالية والبريطانية، ويكون فني شركتنا بارع في إصلاح كل منها.

فقد عملت الشركة على تدريب العاملين بها على كيفية تصليح جميع أنواع المداخن، ويجب رعاية نسبة ضغط الهواء المحيط بالمدخنة، ونسبة ارتفاعها أثناء عملها، ويتميز فني الشركة الخاص بالمداخن بتصليح جميع الأعطال المتواجدة بها، كل ما عليك عزيزي العميل الإتصال بالرقم الخاص بالشركة.

سوف تصلك بفني التصليح أو استدعائه من الإجازة في حالة تواجده في إجازة، فقد جعلت الشركة هذا الرقم متاح على مدار 24 ساعة، وجعلت هناك موظفين يقومون بالرد على رقم الشركة، وشرح كافة الإمكانيات الخاصة بالشركة. 

تصليح مدخنة المطبخ بالكويت 

يكون تصليح مدخنة المطبخ بالكويت هو أمر ضروري وحتمي ويجب عدم الإهمال فيه أو التهاون فيه، ويجب الاستعانة ب فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت الخاص بشركتنا حتى يتمكن من تصليحها بشكل جيد، فإن الإهمال بها وعدم تصليحها يؤدي إلى تفاقم المشكلة المتواجدة في المدخنة.

يؤدي أيضا إلى زيادة الدهون والشحوم المتراكمة بها، يؤدي إلى عدم عملها بشكل نهائي، وسوف تكثر صعوبة تنظيفها، وعندما تستعين بالفني لإصلاحها سوف يقوم أولا بمعاينة المدخنة لمعرفة سبب العطل، وعند التعرف على العطل يجب أن يقوم بإصلاحه وتنظيفها ويكون سبب العطل في أغلب الأحيان هو عدم تنظيفها باستمرار وتراكم الدهون بها مما يجعلها غير صالحة للاستخدام.

صيانة مداخن المطابخ بالكويت 

يصبح صيانة مداخن المطابخ بالكويت في قمة السهولة وخاصة عند طلب فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت من قبل شركتنا، وقد عملت الشركة حملات قوية لتنظيف تلك المداخن و صيانتها بشكل جيد، فيقوم الفني لدى شركتنا باستخدام أحدث المنظفات والمعقمات الخاصة بالنظافة ويعمل على تنظيف المدخنة بشكل جيد، ويقوم بفك السلك الشبكي ويتم تنظيفه بشكل جيد ومنفرد.

ثم بعد ذلك يقوم بتنظيف المدخنة من الداخل عن طريق مواد كيميائية ومواد صلبة نقوم بإزالة الدهون والشحوم بها، ونجد أن تلك المداخن لها فتحة كبيرة يخرج منها الدخان إلى الخارج فيجب على الفني التأكد من عدم سقوط شيء بها أو تواجد أعشاش للطيور عليها، حيث أن ذلك يعمل على سد الفتحة وعدم عمل المدخنة بشكل جيد.

لذلك على الفني أن يقوم بإزالة العش بشكل نهائي وتنظيف فتحة المدخنة من فوق الأسطح ويقوم بتنظيفها والتخلص من الأعشاش.

يقوم فني شركتنا بتقديم عروض وتخفيضات تصل إلى 30% على مداخن المطبخ، ولها الكثير من المعقمات ومنظفات لدى شركتنا، ونجد عند تصميم تلك المداخن نجد بأن هناك منها أنواع كبيرة وأخرى صغيرة واخرى متوسطة، حيث عندما نقوم بتصميمها يتم تصميمها وفقا لمساحة المطبخ.

فنجد أن المطابخ الصغيرة يتم عمل بها مداخن صغيرة، والمطابخ الكبيرة يتم عمل بها مداخن كبيرة، مما يؤدي إلى أختلاف شكلها وفقا لمساحتها، ونجد أن شركتنا تقدم طرق إصلاح كل واحدة فالمداخن الصغيرة تحتاج إلى أدوات صغيرة والمدخنة الكبيرة تحتاج إلى أدوات كبيرة مع اختلاف طريقة التنظيف أيضا.

فني مداخن بالكويت 

يقوم فني مداخن بالكويت بتركيب وتنظيف وإصلاح جميع المداخن الخاصة بالكويت وعند تصليح مدخنة معينة يجب الاستعانة ب فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت فهو يستطيع إصلاح أي مدخنة وفقا لمساحتها وشكلها، وفرت الشركة أقوى المنظفات والأدوات الخاصة بالتنظيف.

استطاع فريق شركتنا أن يتجه إلى جميع أماكن الكويت مثل سلوي، تسلية، هدية، الفردوس وغيرهم من الأماكن، ونجد أن الشركات الكبرى قامت بالاستعانة بشركتنا لتقوم بإصلاح المداخن ذات الأحجام المختلفة، وقدمت عرض خاص على كل مدخنة، حيث نجد أن المداخن الكبرى جعلت عليها عرض بنسبة 20% والمداخن الوسطى خصم 15%، والمداخن الصغرى خصم 10%.

إلى جانب تلك الخصومات نجد أن فني المداخن بمدى حبه للعمل وتمتعه بالأمانة أثناء العمل، وإنجازه لأعمال الإصلاح والتنظيم، وحبه لزملائه ومدى التعاون معهم، ويقوم بالالتزام بجميع التعليمات التي يقوم جميع المهندسين إعطائه له.

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم لكم دور فني تصليح مداخن المطابخ بالكويت وكيف قام بالتخلص من جميع الدهون والشحوم في ثواني معدودة.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الفني ابو ياسين51419927