فني تمديدات كهربائيه بالكويت/51419927/فني كهربائي تمديدات بالكويت 

يبحث الكثير من المواطنيين عن فني تمديدات كهربائيه بالكويت مميز في عمله وذلك ليقوم بعمل لهم جميع التمديدات التي يحتاجوا إليها، حيث نجد في الكويت توجد الكثير من المنازل الجديدة التي بحاجة إلى تركيب شبكة كهربائية لهم كاملة إلى جانب المنازل القديمة التي بحاجة لتلك التمديدات للتخلص من أعطال الكهرباء التي تحدث وسوف نوضح لكم دور فني التمديدات من خلال هذا المقال.

فني تمديدات كهربائيه بالكويت

تمديدات كهربائيه حولي

تمثل تمديدات كهربائيه حولي شيء مهم بالنسبة للكثير من المواطنين داخل المنطقة، حيث نجدها تحتوي على كثير من المنازل الجديدة التي تحتاج إلى فني تمديدات كهربائيه بالكويت وذلك ليقوم بجميع التمديدات الخاصة بها، وقد استطاعت شركتنا أن توفر فني تمديدات لمنطقة حولي من أفضل الفنيين الموجودين في المنطقة.

فقد عملت شركتنا على اختياره وفقا لخبرته في مجال العمل، عرف بدقته وسرعته في إنجاز أعمال التمديدات، يكون له فريقه الخاص ليساعدة في عمل التمديدات لتلك المنازل بشكل سريع، ونجد أن فني التمديدات عندما يقوم بعمل تمديدات المنازل الجديدة في حولي يقوم أولا بالذهاب إلى الموقع لمعاينة تلك المنازل.

ثم بعد ذلك توفر له شركتنا جميع الأدوات التي يحتاج إليها مثل الأسلاك ذات السمك الغليظ وذات الألوان المتعددة مثل الأخضر، الأصفر، الأزرق ، الأحمر، آلات سحب الأسلاك وتوصيلها، أدوات الفك والتركيب، المفاتيح الفردية والمزدجة والثلاثية، خرائط الرسم التخطيطي الكهربائي لتلك المنازل.

حيث نجد أن مهندسين شركتنا هم من يقوموا بعمل تلك التصميمات والرسومات بشكل دقيق.

ويقوم فني تمديدات كهربائيه بالكويت بعمل تلك التمديدات، وذلك عن طريق توصيل المواسير البلاستيكية وفقا للرسم التخطيطي، ثم بعد ذلك يقوم بتوصيل الأسلاك به، ثم يقوم بإيصال تلك الأسلاك في الجدران والأسقف وتحت الأرض وذلك حتى يتمكن من عمل شبكة كهربائية للمنزل بشكل كامل.

ويعمل على إيصال تلك الأسلاك بشبكة الكهرباء العامة، ويقوم بعمل اختبار بسريان الكهرباء في الأسلاك، ثم بعد ذلك يقوم بتركيب المفاتيح الفردية والمزدوجة والثلاثية، ونجد الكثير يفضل المفاتيح الثلاثية لأنها تقوم بتشغيل أكثر من جهاز أو لمبة في وقت واحد.

ويهتم فني تمديدات كهربائيه بالكويت بعمل العازل الكهربائي وخاصة داخل الحمام فيقوم بعمله من الأرض حتى السقف وذلك حتى يضمن عدم حدوث أي كوارث كهربائية أو حدوث ماس كهربائي، وعندما يقوم بعمل العازل الكهربائي في الغرف يقوم بعمله في أسفل الجدران وذلك للأمان على أفراد المنزل أثناء استخدام المياه للتنظيف.

ولم يقتصر دور فني التمديدات على تمديد الأسلاك فقط، بل يقوم بتركيب السبوت لايت، وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية، وتركيب الشفاطات الخاصة بالحمام أو المطبخ، وتركيب المكيفات وصيانتها وتنظيفها قبل بدء فصل الصيف، ويقوم بتصليح المداخن وتركيبها وتنظيفها بشكل جيد.

يقوم بتقديم النصائح إلى ربة الأسرة لتوفير الكهرباء والاتصال به على الفور لحل أي  المشكلة، وقدم لها النصائح التي يمكن أن تتعامل بها عند حدوث ماس كهربائي مثل الوقف على شيء خشبي عازل للكهرباء أو بلاستيك مثل المنضدة أو الكرسي، وعدم ملامسة أي شيء ثم إجراء الاتصال بشركتنا على الفور لحل المشكلة.

تمديدات كهربائيه الجابريه

يبحث المواطنين في الكويت عن فني تمديدات كهربائيه بالكويت وذلك لعمل تمديدات كهربائيه الجابريه للمنازل القديمة، حيث نجد في منطقة الجابريه يكثر انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة وذلك بسبب تلف الكثير من الأسلاك القديمة نتيجة جهد الكهرباء العالي لسنوات كثيرة مما أدى ضعفها وتسبب حدوث القافلات الكهربائية.

وانقطاع التيار الكهربائي باستمرار عدة مرات يوميا، إلى جانب أن تمديد الأسلاك الموجود خارج المنازل ضعيف أيضا مما جعل شركتنا ترسل فني تمديدات كهربائيه بالكويت من أكفأ الفنيين  وقامت بتزويده بعدد من المعدات والأدوات التي يحتاج إليها إلى جانب الملابس الخاصة به مثل البدلة و الخوذة والحذاء والقفازات وتكون جميعها عازلة للكهرباء.

ثم قام الفني بالذهاب إلى الجابرية مع مساعديه وقام باستخدام الآت الحديثة التي تقوم بسحب الأسلاك القديمة وتركيب الأسلاك الجديدة ذات السمك الجيد، واستطاعت تلك الآت أن تقوم بتركيب جميع التمديدات بدون حدوث أي تكسير في الجدران، وقام الفني بتركيب أجهزة توزيع الكهرباء في تلك المنازل، حيث تعمل تلك الشركة على توزيع الكهرباء بشكل متساوي دون حدوث أي ضغط عالي.

قام بتغيير اللمبات المحروقة لتلك المنازل وتركيب أفضل اللمبات من النوع الليد وقام بعمل تمديد للأسلاك العمومية الموجودة في الجابرية، حيث قامت شركتنا بتوفير له أحدث آلات الحفر وذلك لعمل تمديد الأسلاك في الطرق وفي الكشافات وتغيير لمبات الشوارع المحترقة بأخرى.

وعرف فني تمديدات كهربائيه بالكويت بمدى بشاشته وحسن تعامله مع سكان الجابرية، وقام بتقديم العروض والتخفيضات على جميع التمديدات التي قام بها، حيث تصل نسبة التخفيضات إلى ٢٠٪ على جميع الأعمال التي قام بها، وعرف بمدى حبه لعمله، حيث يمكن للشركة أن تقوم باستدعائه في أيام الإجازة الرسمية ليقوم بعمله، وسوف تجد منه التعامل بكل أريحية وقبول.

تمديدات كهربائيه مبارك الكبير

قامت شركتنا بإرسال فني تمديدات كهربائيه بالكويت لعمل تمديدات كهربائيه مبارك الكبير وذلك للتعرف على مشاكل الكهرباء التي تحدث في المنطقة، حيث وجد اتصال من أحد سكان المنطقة لشركتنا بضرورة إرسال فني تمديدات وذلك لعمل تمديدات الكهرباء للمصانع الكبيرة في المنطقة.

حيث نجد أن تلك المنطقة يوجد بها عدد كبير من المصانع التي تتطلب عمل التمديدات اللازمة لها، وقد استطاع الفني أن يقوم بعمل جميع الأمدادات الخاصة بالمصنع وذلك ليتخلصوا من جميع أعطال الكهرباء الخاصة به، وقام الفني أيضا بعمل صيانة لجميع المفاتيح الخاصة بالمصانع وتغيير ما هو تالف بها، وتغيير اللمبات أيضا لأخرى كبرى.

وقد قام فني تمديدات كهربائيه بالكويت بعمل صيانة لجميع المراوح والشفاطات الموجودة في المنزل، وذلك حتى يتم التهوية بشكل سليم داخل المصنع، حيث وجد فني شركتنا الكثير من المراوح التي تحتاج صيانة فقامت شركتنا بامداده بجميع أدوات الفك والتركيب العازلة للكهرباء ليقوم بصيانة تلك المراوح، واستطاع أن يقوم بالتعرف على الأعطال بكل سهولة والقيام بإصلاحها.

قام الفني بتفقد الجوامع الموجودة في مبارك الكبير وقام بتغيير اللمبات التالفة لها، وتغيير المفاتيح القديمة بأخرى جديدة، ونجد عندما نقوم بتركيب أي نوع من المفاتيح الكهربائية يجب أن نتبع عدة خطوات وهي: أن يتم فصل التيار الكهربائي قبل البدء بتركيب المفتاح، ثم نقوم بفك المفتاح القديم الفردي، وإيصال التيار الكهربائي واختبار سريان الكهرباء.

 ثم بعد  ذلك يقوم بتوصيل السلك في المفتاح بشكل جيد وربط المسمار عليه ثم نقوم بتثبيت المفتاح في الجدار وإيصال التيار الكهربائي وعندما يقوم بتركيبه يجب أن يستخدم كشاف قوي الإضاءة، ونجد أن فني الشركة عرف بمدى إتباعه لأوامر الشركة في أتباع جميع التعليمات، وعرف مدى دقته في الوقت، والسرعة في الإنجاز، وقام الشركة بفتح معرض خاص بالاجهزة الكهربائية وقطع الغيار وذلك حتى يستطيع توفير له ما يريد من أجهزة كهربائية للعملاء.

وخصص له رقم خاص به وقام بتوزيعه على سكان منطقة مبارك الكبير وذلك حتى يتم التواصل معه بكل سهولة.

في نهاية المقال استطعنا أن نقدم دور فني تمديدات كهربائيه بالكويت لعمل التمديدات اللازمة لثلاثة مناطق وهم حولي، الجابريه، مبارك الكويت.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الفني ابو ياسين51419927