كهربائي منازل النهضة |51419927| فني كهربائي النهضة بالكويت

تكون شركتنا المسئولة عن كهربائي منازل النهضة |51419927| فني كهربائي النهضة بالكويت هي من أهم الشركات التي تواجدت في المنطقة، واستطاعت أن تقدم أفضل الكهربائيين والفنيين والعاملين والمعلم الفني على أعلى مستوى واستطاعت أن تنقذ منطقة النهضة من انقطاع التيار الكهربائي المستمر، ومن حوادث الماس الكهربائي التي حدثت في السنوات الماضية وسوف نوضح دور الشركة من خلال هذا المقال.

كهربائي منازل النهضة

كهربائي منازل النهضة

يكون كهربائي منازل النهضة هو الأول في مجال الكهرباء داخل الشركة وعمل على صيانة الكهرباء بشكل كامل، وأقام بعمل المخططات الخاصة بالمنازل ، وتركيب الإضاءة الخاصة بالمنازل بجميع أنواعها، يستطيع أن يقوم برسم الدوائر والمخططات المعمارية حتى يقوم بتركيب التوصيلات الكهربائية بشكل صحيح.

يقوم بعمل اختبارات للدوائر الكهربائية الموجودة، تركيب الأسلاك لعمل الامدادات اللازمة، يستطيع استخدام أجهزة كشف الأعطال ليقوم باكتشاف العطل داخل الأنظمة الكهربائية الموجودة، يقوم بإصلاح جميع المعدات الكهربائية، لديه خبرة كبيرة في مجال الكهرباء حيث يستطيع تغيير الأسلاك القديمة بأخرى حديثة بأحدث المعدات، استطاع أن يدرب الكثير من الكهربائيين ليقوموا بمساعدته في الأعمال الخاصة بالكهرباء.

قام كهربائي منازل النهضة بوضع خطة يستطيع من خلالها تنفيد جميع الأعمال الكهربائية في المنازل القديمة والحديثة لينجزها في وقت سريع، فقد برع في صيانة الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها، وأصبح خبير فكل نوع من أنواعها فيمكن العملاء أن يستعينوا بها عند شراء الأجهزة الكهربائية لاختيار لهم أفضل الأنواع.

نجد أن ربات المنازل عملوا على الاتصال بشركتنا لاختيار كهربائي منازل النهضة بعد أثبات قدرته على تأدية جميع الأعمال الكهربائية في النهضة بنجاح وذلك ليقوم بإصلاح جميع الأجهزة وعمل تمديدات أسلاك المنازل بشكل سريع وسهل.

فني كهربائي النهضة 

يكون فني كهربائي النهضة  متخصص في أعمال الكهرباء الموجودة في المنطقة والمنازل أيضا فيكون بمثابة مساعد لكهربائي منازل النهضة، عمل على تحقيق نجاح كبير في توصيل شبكات الكهرباء وتوصيل التيارات الكهربائية، وعمل التمديدات الخاصة بالمنازل واستخدام أحدث الأدوات الخاصة بتلك التمديدات مثل المطرقة، أدوات تفريق الأسلاك، أداة القياس.

كما يقدم الفني الكثير من التخفيضات والعروض اللازمة على جميع أعمال الكهرباء التي يقوم بها ، وتصل تلك العروض إلى ١٥٪ وتقام تلك العروض طول العام، مما جعل الكثير من العملاء يحاولون الوصول إليه للتعامل معه، واستطاع أن يقيم الكثير من الأعمال الكهربائية الخاصة بالانقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر حتى استطاع التيار الكهربائي أن يتوقف عن الانقطاع.

أيضاً نجد أن أبرز الفنيين في شركتنا هو الفني الهندي والفني الباكستاني، حيث نجد أن الفني الهندي عمل على تأمين القطع والأدوات الكهربائية التي من خلالها يتم تصليح جميع الأجهزة الكهربائية، بينما الفني الباكستاني عمل على توصيل جميع اللمبات والكشافات الموجودة في الطرق وعمل المصابيح الخاصة بالعيادات والفلل والمصانع.

كهربجي النهضة

يكون كهربجي النهضة  هو كهربجي شركتنا ويقوم بجميع أعمال الصيانة لجميع الأجهزة الطبية والاجهزة الكهربائية داخل المصانع ، يكون هو المسئول الأول عن أعمال الصيانة الكهربائية لجميع المصانع والعيادات والمحلات الموجودة في النهضة والكويت بشكل عام.

استطاع أن يتعاون أيضا مع كهربائي منازل النهضة ليقوم  بأعمال الصيانة الكهربائية في المنازل فقد برع في صيانة الغسالات والسخانات بشكل جيد، فقد استطاع أن يقوم بعمل توصيلات السخان وفك وتركيب الغسالة وفك القطع التالفة وتغييرها بقطع جديدة.

كهربائي بيوت النهضة

أصبح كهربائي بيوت النهضة متخصص في أعمال الكهرباء المنزلية، ويقوم بالعمل على مدار ٢٤ساعة يقوم بإصلاح الكهرباء الخاصة بأسوار  المنازل، يقوم بفحص شورت الكهرباء، يقوم بتركيب الشفاطات الخاصة بالمداخن وتركيب شفاطات المطبخ، وتغيير القطع الغيار الخاصة بالكابلات والوايرات، يقوم بعمل إضاءة السبوت لايت في الأسقف.

كما يقوم كهربائي منازل النهضة بتركيب المفاتيح الفردية والثلاثية وذلك عن طريق توصيل الأسلاك بالمفاتيح عن طريق مفك صغير ثم القيام بتركيب المفتاح في الحائط ونلاحظ أن المفاتيح الفردية يتم توصيلها بسلك واحد والثنائية يتم توصيلها بسلكين والثلاثية بثلاثة أسلاك ويجب توصيل كل سلك في مكانة الصحيحة لعدم حدوث قافلات التيار الكهربائي في المنزل.

معلم كهربائي النهضة 

يكون معلم كهربائي النهضة من المعلمين المسئولين على جميع الفنيين العاملين بالشركة، واستطاع أن يوفر لهم جميع الأدوات التي يحتاجوا إليها في الفك والتركيب، وتكون تلك الأدوات جيدة العزل للكهرباء ومصنوعة من أفضل الخامات الايطالية.

استطاع المهندسين بالشركة اختيار المعلم الكهربائي وفقا لذكائه وخبرته الكبيرة التي تصل إلى أكثر من ٢٥ سنة خبرة، تميز بسرعته في اداء عمله، وكشف الأعطال الموجودة دون الحاجة لاستخدام كشف الأعطال، يكون قد استطاع أن يقوم بجميع الإصلاحات الكهربائية بشكل كامل مما جعل له خبره في جميع الإصلاحات.

فله القدرة على إصلاح التكيفات وتركيب الوحدة الخاصة بها في أقل من ساعتين حيث يكون التكييف بمثابة أهم الأجهزة المنزلية لكثرة الحر في الكويت، ويقوم بعمل جميع الإصلاحات الخاصة به، ونجده يقوم بتوضيح النصائح اللازمة للفنيين وذلك ليستخدموها أثناء العمل ومن أهم تلك النصائح الاهتمام بالأمانة والسلامة.

وضرورة قطع التيار الكهربائي أثناء العمل لعدم حدوث أي خطر، واستخدام كشاف يدوي للإنارة  ليستطيع عمل الإصلاحات اللازمة ويجب على كهربائي منازل النهضة الاهتمام بسلامة من حوله من الأشخاص ففي حالة حدوث الماس الكهربائي يجب الكهربائي يتعامل بحرص مع الموقف لسلامته وسلامة من حوله.

رقم كهربائي النهضة

يكون رقم كهربائي النهضة هو الرقم الذي قامت الشركة بتخصيصه ليتم التواصل مع كهربائي منازل النهضة بكل سهولة ومع جميع الفنيين المتواجدين بها مثل الفني الباكستاني والفني الهندي وهذا الرقم هو ٥١٥١٩٩٢٧، ويكون الرقم متاح الرد عليه ليل نهار وخصصت عاملين مخصصين للرد على الهاتف.

خصصت شركتنا في النهضة صفحة خاصة بها على الإنترنت وتعمل تلك الصفحة على توضيح دور الشركة مع أبرز العاملين بها وعرض جميع الإصلاحات التي يقومون بها، وعرض الأسعار والتخفيضات طول العام.

حرصت الشركة على عمل معرض مخصص لبيع جميع الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والبوتاجازات والتكييفات والمرواح والفلاتر والغسالات بجميع الماركات والانواع والأشكال، وعملت على تنزيل خصومات وعروض على جميع الأجهزة الموجودة به.

قام الكثير من العملاء خارج النهضة وداخلها بالتعامل مع ذلك المعرض، قامت الشركة بتوفير المفاتيح الكهربائية والفيش الفردية والثنائية والثلاثية وبيعها بأسعار مخفضة وتقوم بتركيبها بواسطة كهربائي منازل النهضة.

كهربائي جمعية النهضة

يكون كهربائي جمعية النهضة من الكهربائيين المهمين داخل الجمعية وأصبحت الجمعية فرع صغير لشركتنا وتقوم باستكمال أعمال الكهرباء لها، مما جعل كهربائي منازل النهضة  بها يقوم بجميع الأعمال الكهربائية التي تقوم الجمعية باختياره لها.

من الجدير بالذكر أيضاً أنه يمكن أن تتواصل مع الجمعية من نفس رقم الهاتف وهذا الرقم هو 51419927 وقامت الجمعية باختيار الموظفين المتخصصين للرد على الرقم، ثم تقوم بإرسال الكهربائي على الفور، وعملت الجمعية على وضع التخفيضات والعروض على الإصلاحات التي تقوم بها، وكانت تتبع دائما أسلوب السلامة والحفاظ على أرواح المواطنين داخل المنطقة وخارجها.

في نهاية المقال نجد أننا قد تعرفنا على كهربائي منازل النهضة ودوره في أعمال الكهرباء وقدرته على إنقاذ المدينة من مشاكل الكهرباء التي كانت تعاني منها.

لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار وهي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الفني ابو ياسين51419927