تركيب وايرات البلاك/5141992/تركيب وايرات الكهرباء بالكويت

تعد شركتنا تركيب وايرات البلاك من أهم شركات الكهرباء التي تقوم بتركيب الأسلاك وعمل الإمدادات الخاصة بالكهرباء للمنازل القديمة والحديثة، ونجد أنها قد وفرت مجموعة كبيرة من أكفأ الفنيين والمهندسين لعمل أفضل الإمدادات لجميع أنحاء الكويت وتخلص الكويت بشكل عام من أي أعطال كهربائية وسوف نوضح أهم التفاصيل الخاصة بشركتنا من خلال هذا المقال.

تركيب وايرات البلاك

تركيب وايرات البلاك بالكويت 

تقدم شركتنا تركيب وايرات البلاك أفضل الفنيين المدربين على أعلى مستوى لتركيب وايرات البلاك بالكويت وذلك حتى تتخلص دولة الكويت من أي عطل كهربائي متواجد بها، ونجد أن شركتنا هي من أول الشركات التي تخصصت في تركيب الويرات وعملت على عمل صيانة كاملة لجميع الكهرباء، ويوجد لها الكثير من الفروع.

وذلك يجعلها تقوم بتغطية كاملة لأنحاء الكويت للتخلص من أي عطل، ونجد أن تركيب وايرات البلاك تحتاج إلى الكثير من الدقة وذلك حتى يتم العمل بشكل صحيح، فإن الإهمال في ذلك العمل يمكن أن يسبب الكثير من الكوارث مثل القافلات الكهربائية أو حدوث الماس الكهربائي، لذلك عند تواجد تركيب الويرات للمنازل القديمة.

تقوم شركتنا بإرسال أفضل الفنيين والمهندسين المدربين على هذا العمل ويقوم باستخدام الآت الحديثة التي تقوم بسحب الأسلاك القديمة وتوصيل الأسلاك الحديثة، وتكون تلك الأسلاك ذات ألوان مختلفة مثل الأحمر والأخضر والأصفر ويكون سمكها غليظ ومصنوعة من النحاس الخالص.

وعند الانتهاء من العمل يجب التأكد من عمل تلك التوصيلات بشكل صحيح.

ويقوم الفني بتغيير المفاتيح الهالكة بأخرى جديدة، وتغيير اللمبات المحترقة بلمبات ليد فيجب على الفني عمل فحص شامل لتلك المنازل القديمة وذلك للتخلص من كل عطل كهربائي، ونجد أن فنيين شركة  تركيب وايرات البلاك يجب أن يتميزوا بالصبر عند القيام بتلك الأعمال وذلك لأن سحب الأسلاك وتركيبها ليس من الأمر السهل.

ويجب أن يتمتعوا بالدقة وعدم حدوث أي خطأ، ويتميزون بالسرعة لتركيب أكثر من واير لأكثر من المنزل، و يجب أن يعرفوا بمدى حسن تعاملهم مع العملاء، ويجب أن يكون المعلم الفني هو المسئول عن تلك الأعمال التي يقومون بها ويقوم بالأشراف عليهم حتى يتأكد من أن أعمالهم صحيحة وعدم تواجد أي أخطاء بها.

ومن الجدير بالذكر أن شركتنا تقوم بتركيب وايرات البلاك لجميع المنازل الجديدة، حيث نجد أن المنازل الجديدة بحاجة إلى توصيل الأسلاك بها لعمل شبكة كهربائية خاصة بها حتى يتم توصيل الكهرباء بها بشكل صحيح، وتحتاج تلك المنازل إلى مهندس كهربائي يقوم بعمل رسم تخطيطي لتركيب الويرات، وتقوم الشركة بتوفير جميع الأدوات التي يحتاج إليها من أسلاك وخراطيم وادوات تركيب الأسلاك والمفاتيح والفيش.

كما يقوم الفني بعد ذلك بالذهاب لتلك المنازل وعمل بها توصيلات الكهرباء اللازمة وربط كهرباء المنزل وربطها بالكهرباء العامة الموجودة في الشارع وسوف يلاحظ بأن جميع المنازل قد دخلت إليها الكهرباء بشكل صحيح.

تركيب فيشه ثلاثيه 

يعد تركيب فيشه ثلاثيه هو أمر ضروري في كل منزل سواء كانت تلك المنازل جديدة أو قديمة، فمن خلال تلك الفيشة يمكن توصيل أكثر من جهاز في وقت واحد، وقد عملت شركة تركيب وايرات البلاك في توفير الفنيين الذين يقومون بتركيب الفيشه الثلاثيه وقد تم تدريبهم على يد مجموعة من كبار المهندسين على خطوات تركيب الفيشه.

وعندما يقوم الفني بتركيبها عليه أن يتأكد أولا بأن الأسلاك التي يقوم فيها بتركيب الفيشه ساريه بها الكهرباء، ثم يقوم بفصل التيار الكهربائي ويتم تركيبها على ضوء الكشاف، فعندما يركبها سوف يلاحظ تواجد ثلاثة أسلاك ونجد في الفيشه ثلاثة فتحات وهم N,E,L، ثم يقوم الفني بإدخال طرف كل سلك في أحد الفتحات.

سوف نجد سلك بني اللون ندخله في رمز الخاص بحرف L, وندخل السلك الأزرق في حرف N، والسلك الأخضر في E ونقوم بتثبيت كل سلك عن طريق ربط المسامير الصغيرة عليه، وعند الانتهاء نعمل على تثبيت الفيشه في الحائط ويجب على الفني التأكد من عمل جميع التوصيلات بشكل صحيح حتى نتجنب حدوث قافلات.

تركيب وايرات الكهرباء بالكويت 

تقوم شركة تركيب وايرات البلاك بتركيب وايرات الكهرباء بالكويت حيث نجدها استطاعت أن تحقق نجاح كبير في تركيب الوايرات وذلك لجهودها الكبيرة في اختيار أفضل الفنيين للعمل في هذا المجال، عملت على تدريب الفنيين على أعلى مستوى، استطاعت أن تختار أفضل معلم فني للأشراف على الفنيين، ويتحلى المعلم الفني بالذكاء والفطنة، القدرة على العمل لساعات طويلة بشكل متواصل، عرف بمدى صدقه وحبه للعمل.

بالإضافة إلى أن الشركة قد قامت باختيار الفني لتركيب الوايرات وفقا لدقته في العمل، الذكاء، الأمانة، حبه للعمل،يجب أن يتحلى بالصبر، والدقة في العمل، برع  أيضا في تركيب الوايرات، ويقوم باختيارها بعناية كبيرة من قبل الشركة، لم يعتمد على الأسلاك الضعيفة التي تؤدي إلى قافلات الكهرباء أو حدوث ماس كهربائي، ويحرص على سلامته وسلامة الأشخاص حوله لذلك عندما يقوم بتركيب تلك الويرات.

تركيب وايرات المكيف بالكويت

يعد تواجد مكيف في منزلك أو محلك أو متجرك هو أمر حومي وضروري وذلك بسبب ارتفاع السخونة كثيرا في الكويت، حيث تتعدى درجة الحرارة ٥٦ درجة مئوية، وعندما نقوم بتركيب وايرات المكيف بالكويت من قبل شركة تركيب وايرات البلاك، فإنها تستخدم أفضل الأسلاك لعمل تلك الوايرات.

 ويجب أن يستخدم أفضل الويرات ذات السمك الغليظ للمكيف وذلك حتى تتحمل الجهد الكهربائي الخاص بالمكيف ويتم إيصال طرفي السلك بوحدة التشغيل والطرف الأخر بالمفتاح الخاص بالمكيف

تتم تلك التمديدات بكل سهولة وذلك عن طريق توصيل الأسلاك والمواسير داخل الجدار.

وتقوم تلك الوايرات بعمل المكيف بشكل جيد، ونجد عند الإهمال بها يتم حدوث قفلة أو حرق في المكيف، ويقوم الفني بتقديم العروض والتخفيضات على جميع العروض التي تكون على ويرات المكيف وتصل تلك العروض إلى 30% مما جعل الكثير من العملاء يقومون بالبحث عن رقم الشركة للتواصل معها فقد قامت الشركة بتخصيص رقم خاص بها.

وقامت بتخصيص موظفين للرد عليه على مدار 24 ساعة وجعلت فني تركيب ويرات المكيف متاح توفره في الشركة ليل نهار، ولم يقتصر أمر الفني على تركيب الويرات فقط بل يقوم بصيانة المكيفات في حالة تلفها، ويقوم بتغيير قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة وأصلية ، ويقوم بتركيب مفتاح المكيف أيضا، حيث نجده متخصص في جميع أعمال المكيفات.

ونجده عندما يقوم بتركيب مفتاح المكيف أن يتبع عدة خطوات وهي، توصيل السلك بمفتاح المكيف عن طريق فك المسمار ووضع السلك في المفتاح ونقوم بربط المسمار مرة أخرى، ويقوم بعد ذلك بتثبيت المفتاح في الجدار ويقوم بتشغيله.

ويكون شكل مفتاح المكيف فردي ضخم ويشبه في شكله المفتاح المفرد، وتقدم شركتنا أفضل الوايرات والمفاتيح بجميع أشكالها، وقطع الغيار الخاصة بالمكيف وعملت على توفير خصم 10% على كل قطعة، لذلك على كل عميل يرغب في تركيب ويرات المكيف  أو تغيير مفتاح أو صيانة مكيف عليه الاتصال بشركتنا على الفور وسوف يحصل على الخدمات المميزة.

في نهاية المقال استطعنا أن تقدم أهم التفاصيل الخاصة بشركة تركيب وايرات البلاك والتعامل معها يرجى طلبها على رقم الهاتف الخاص بها.

يوجد لدينا مواقع صديقه للتواصل والاستفسار اضغط هنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الفني ابو ياسين51419927